حلم عمرى

حلم العمرحلم جميل أكيد ان شاء الله حيتحقق
 
البوابةالرئيسيةدخولالتسجيل
من حقى احلم ومن حقك تحلم من حقنا كلنا نحلم , احلم على قد ماتقدر احلم زى متحب الاحلام من غير حساب من غير فلوس من غير تمن احلامنا من غير حصار من غير قيود , المهم ان انت تحلم و تحاول تحقق حلمك اوعى تسلم او تيأس او تتنازل عن حلمك , دة اللى يتنازل عن حلمه يتنازل عن حقه فى الحياه ....

شاطر | 
 

 عمرو دياب يتقدم ببلاغ لوقف "كابوس" أبو حفيظة.. ويتهمه بالسرقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: عمرو دياب يتقدم ببلاغ لوقف "كابوس" أبو حفيظة.. ويتهمه بالسرقة   الأحد سبتمبر 13, 2009 1:11 pm

.مقدم البرنامج ينفي سخريته من المطرب المصري
عمرو دياب يتقدم ببلاغ لوقف "كابوس" أبو حفيظة.. ويتهمه بالسرقة

دياب اعتبر برنامج الكابوس سخرية من مشواره الذي عرضه ببرنامج "الحلم"
تقدم الفنان عمرو دياب ببلاغ رسمي إلى الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية في مصر، اتهم فيه مخرج برنامج "الكابوس" المعروض حاليا على قناة "موجة كوميدي"‏ بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة ببرنامجه "الحلم"، لتعمده الإساءة له، ومحاكاة برنامجه في حلقات السيناريو والأحداث.
وتوجه محامي عمرو دياب وكيلا عنه إلى قسم شرطة الجيزة جنوب مصر، وحرر محضرا اتهم فيه برنامج "الكابوس" بمحاكاة واقتباس فكرة برنامجه الحلم الذي يحكي سيرته الذاتية من خلال برنامج آخر بطولة الفنان أكرم حسني "سيد أبو حفيظة"، بحسب صحيفة الأهرام المصرية الخميس 19 سبتمبر/أيلول 2009.
كان أكرم حسني -بطل برنامج الكابوس- قد أصدر بيانا أفاد فيه باحترامه للفنان عمرو دياب، ودعاه لتقبل فكرة البرنامج، مؤكدا أنه لا يسيء لسمعته، إلا أن مخرج البرنامج ذكر في حوار له مع إحدى المجلات أن برنامج الكابوس تعمد السخرية من الفنان عمرو دياب وبرنامجه الحلم.
ويروي "الكابوس" قصة سيد أبو حفيظة منذ الصغر؛ حيث يقوم بتجسيد الشخصية في البرنامج 3 أشخاص؛ منهم طفلين للمرحلة الابتدائية والإعدادية ثم يجسد أكرم حسني الشخصية منذ مرحلة الثانوية العامة.
ويتناول البرنامج في إطار هزلي وكوميدي حياة سيد أبو حفيظة، مرورا بالأحداث التاريخية التي مرت بها مصر منذ الخمسينيات وحتى الآن، وأعاد هذا البرنامج لأذهان كثير، برنامج الحلم عن قصة حياة عمرو دياب، وأيضا مسلسل آخر عن قصة حياة محمد منير.
ويستضيف أكرم حسني خلال حلقات البرنامج عددا من النجوم يتحدثون بشكل جادّ، ولكن مضمون الكلام كوميدي ساخر جدّا، ومن هؤلاء الضيوف الإعلامي الكبير مفيد فوزي، والإعلامي المصري محمود سعد، والفنانة رجاء الجداوي، والشاعر أحمد فؤاد نجم، والشاعر أيمن بهجت قمر، والكاتب نبيل فاروق، والصحفية والشاعرة حنان فوزي وعدد من المشاهير.
ويقوم كل فنان وضيف في البرنامج بالتعليق عن قصة كفاح سيد أبو حفيظة أثناء سرد مراحل حياته المختلفة؛ حيث يحكي كل نجم مواقفه مع "أبو حفيظة" بجدية تحمل في طياتها سخرية لاذعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمرو دياب يتقدم ببلاغ لوقف "كابوس" أبو حفيظة.. ويتهمه بالسرقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات ظبي اليمن
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم عمرى :: أخـــــبــــــــــــــارنـــــــا :: اخبار الفن-
انتقل الى: