حلم عمرى

حلم العمرحلم جميل أكيد ان شاء الله حيتحقق
 
البوابةالرئيسيةدخولالتسجيل
من حقى احلم ومن حقك تحلم من حقنا كلنا نحلم , احلم على قد ماتقدر احلم زى متحب الاحلام من غير حساب من غير فلوس من غير تمن احلامنا من غير حصار من غير قيود , المهم ان انت تحلم و تحاول تحقق حلمك اوعى تسلم او تيأس او تتنازل عن حلمك , دة اللى يتنازل عن حلمه يتنازل عن حقه فى الحياه ....

شاطر | 
 

 «الصحة العالمية» توزع ٥٠ مليون جرعة من لقاح أنفلونزا الخنازير مجانا على الدول النامية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nahla
عــضـــو جــديـــد


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 06/11/2009

مُساهمةموضوع: «الصحة العالمية» توزع ٥٠ مليون جرعة من لقاح أنفلونزا الخنازير مجانا على الدول النامية   الجمعة نوفمبر 13, 2009 5:07 pm

وقعت منظمة الصحة العالمية مع شركة جلاكسو سميثكلاين، إحدى الشركات المنتجة للقاح المضاد لفيروس أنفلونزا AH١N١، المعروف إعلامياً بأنفلونزا الخنازير، اتفاقية للتبرع بـ٥٠ مليون جرعة من اللقاح، لتوزيعها على الدول النامية التى فى أمس الحاجة إليها.
وأفاد بيان صحفى صادر من مقر الشركة فى إنجلترا - تلقت «المصرى اليوم» نسخة منه أمس - أن الشركة خصصت ٢٠٪ من إجمالى إنتاج موقعها التصنيعى فى كندا ليدخل ضمن تبرع الـ«٥٠ مليون جرعة»، كما أشار البيان إلى أنه يجرى حالياً الترتيب والتنسيق مع المنظمة والهيئات الصحية لضمان وصول الشحنات الأولية من اللقاح إلى الدول النامية.
ووصفت المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، د. مارجريت تشان، تبرع الشركة بـ«الكريم»، قائلة: «نرحب بهذا التبرع الكريم الذى قامت به الشركة، حيث سنستفيد به فى حماية ووقاية صحة سكان العالم الأكثر فقراً، وهذا دليل حقيقى على التضامن والتكافل العالمى مع غير القادرين على الحصول على اللقاح»، مؤكدة أن المنظمة تعمل حالياً على التأكد من توزيع هذه الجرعات على مستحقيها.
وقال الرئيس التنفيذى للشركة المنتجة، أندرو ويتى فى البيان: «نحن نلتزم بدعم جهود الحكومات والهيئات الصحية فى جميع دول العالم، لحماية شعوبها من هذا الوباء»، وأضاف: «إن هذا الالتزام يشمل التعرف احتياجات الدول النامية».
مشيراً إلى أن شركته تقوم بتوريد اللقاح إلى الدول النامية بموجب سياسة تسعير نظامى، اعتمادا على تصنيف البنك العالمى، وصلاحيات التحالف العالمى للقاحات والتحصين، الذى يضم أفقر دول العالم، حيث تحصل على أسعار مميزة وفقاً لحجم الطلبات.
من ناحية أخرى، تواصل الشركة مناقشاتها مع المنظمة بشأن التبرع بالعقار المضاد للفيروسات، وهو رلينزا، وأعلنت أنها ستتخذ نفس سياسة التسعير المنسقة التى تعتمد على تصنيف البنك العالمى للدول على هذا العقار المضاد للفيروسات، لضمان الوصول العادل له إلى الدول النامية،
مؤكدة أنها تحرص على تطبيق المبادئ التى حددتها مؤسسة جيتس للمساعدة فى توجيه التوزيع العالمى للقاحات الخاصة بالأوبئة، لضمان حماية سكان العالم بما فى ذلك من لا يملكون شيئاً لوقاية وحماية أنفسهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: «الصحة العالمية» توزع ٥٠ مليون جرعة من لقاح أنفلونزا الخنازير مجانا على الدول النامية   الجمعة نوفمبر 13, 2009 8:59 pm

ربنا يحمينا من شر هذا الوباء
وشكرا اختى على الموضوع
تقبلى المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«الصحة العالمية» توزع ٥٠ مليون جرعة من لقاح أنفلونزا الخنازير مجانا على الدول النامية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم عمرى :: أخـــــبــــــــــــــارنـــــــا :: حـــلوة بـــلادى-
انتقل الى: