حلم عمرى

حلم العمرحلم جميل أكيد ان شاء الله حيتحقق
 
البوابةالرئيسيةدخولالتسجيل
من حقى احلم ومن حقك تحلم من حقنا كلنا نحلم , احلم على قد ماتقدر احلم زى متحب الاحلام من غير حساب من غير فلوس من غير تمن احلامنا من غير حصار من غير قيود , المهم ان انت تحلم و تحاول تحقق حلمك اوعى تسلم او تيأس او تتنازل عن حلمك , دة اللى يتنازل عن حلمه يتنازل عن حقه فى الحياه ....

شاطر | 
 

 تصوير الحلقة الأخيرة من «الرحايا» فى سوهاج بدلا من القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOTY QUEEN
عــضـــو جــديـــد


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 30
الموقع : فى حضن القمر

مُساهمةموضوع: تصوير الحلقة الأخيرة من «الرحايا» فى سوهاج بدلا من القاهرة   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 11:44 am

سافرت، أمس السبت، أسرة مسلسل «الرحايا» إلى محافظة سوهاج محور الأحداث على أن تقيم فى قرية العيسوية شرق لتصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل، وستعود إلى القاهرة، الثلاثاء المقبل.

نفى عبدالرحيم كمال، مؤلف المسلسل، أن تكون هناك تعديلات فى السيناريو جعلت أسرة المسلسل تنتقل إلى سوهاج وقال: كنا بالفعل انتهينا من قبل من تصوير جميع المشاهد الخاصة بتلك المنطقة وكان من المقرر أن يتم تصوير المشاهد النهائية على أحد شواطئ النيل فى القاهرة، ولكن فضلنا تصويرها فى أماكنها الطبيعية لإضفاء مصداقية أكثر وهذا الاقتراح لاقى قبولا من فريق العمل، ولهذا فالتغيير حدث ولكن فى مكان التصوير وليس السيناريو.

أكد «عبدالرحيم» أن معظم مشاهد المسلسل تم تصويرها فى مسقط رأسه فى قرية العسيرات وقدم أهالى تلك القرية جميع التسهيلات طوال فترة تصوير المسلسل، وكذلك محافظ سوهاج محسن النعمانى والمهندس كامل أبودياب، شقيق المؤلف، مما جعل الشركة المنتجة تصر على تقديم الشكر الخاص لهم على تتر المسلسل تقديراً لمجهودهم أثناء التصوير.

نفى «كمال» ما تردد عن أن «أبودياب» شخصية حقيقية وتنتمى إلى عائلته التى تحمل الاسم نفسه وقال: الشخصية من وحى خيالى وليس لها أى صلة بالواقع كما أنه رغم تصوير المسلسل فى قريتى فإننى تعمدت تجاهلها فى الأحداث حتى يشعر كل أبناء قرى سوهاج بأن الأحداث تدور فى قريتهم ولأن حدوتة المسلسل إنسانية ويصلح تقديمها فى أى قرية من قرى الصعيد.

أرجع «عبدالرحيم» سبب تأخير تصوير المسلسل حتى ٢٥ رمضان إلى أن معظم مشاهده تم تصويرها فى أماكنها الطبيعية مما تطلب السفر إلى سوهاج أكثر من مرة والتنقل بين عدد من المحاجر التى تدور فيها الأحداث.

«الرحايا» من إخراج حسنى صالح وبطولة سوسن بدر ولطفى لبيب وأشرف عبدالغفور ويعرض على قناتى بانوراما دراما والقناة الثانية بالتليفزيون المصرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصوير الحلقة الأخيرة من «الرحايا» فى سوهاج بدلا من القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم عمرى :: أخـــــبــــــــــــــارنـــــــا :: اخبار الفن-
انتقل الى: